الارشيف / فن ومشاهير

شاهدوا رد صادم من رانيا يوسف على إهانة معجبة لها بسبب فستانها الجريء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب امير فتحي في السبت 1 دجنبر 2018 12:47 مساءً -

rania youssef f0

rania youssef f0

شاهدوا فستان يثير حفيظة داعية مصري.. فنانة غير مسؤولة بملابس شبه عارية تسيء إلى سمعة مصر

تواجه الممثلة المصرية ​رانيا يوسف​ سلسلة من الانتقادات اللاذعة التي تنهال عليها بفضل الفستان الجريء الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بهدوء، وذلك ما كشفه ردها على إحدى المتابعات التي كتبت لها تعليقاً جارحاً.

حيث كتبت إحدى المتابعات لرانيا يوسف تعليقاً جارحاً على إحدى صورها، لتقول لها: “هو انتي هتموتي لو مش بينتي جسمك.. احترمي نفسك وشوفي عندك كم سنة الكبر باين عليكي”.

وجاء رد يوسف ببساطة قائلة : “هتمم 45 سنة بعد بكرا”، ليؤكد تعليقها أنها متصالحة مع الهجوم العنيف ضدها بعد ظهورها بفستانها الجريء في ختام مهرجان القاهرة.

 

كانت هذه تفاصيل خبر شاهدوا رد صادم من رانيا يوسف على إهانة معجبة لها بسبب فستانها الجريء لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا