الارشيف / فن ومشاهير

"لايف ستايل" يرصد ردود أفعال نجوم الفن بشأن فستان رانيا يوسف

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

القاهرة _ سارة رفعت

أثارت الفنانة الجدل حولها، بعد إطلالتها مساء أمس الخميس في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40 بفستان مثير وعاري، ووصفه الكثير من رواد السوشيال ميديا بـ"الفاضح"، و"لايف ستايل" يكشف عن رأي وتعليق بعض نجوم الفن على فستان رانيا يوسف التي ظهرت به في المهرجان، حيث أصدرت نقابة المهن التمثيلة برئاسة الدكتور أشرف زكى بيانا جاء فيه الآتي:

لايف ستايل يرصد ردود أفعال نجوم الفن بشأن فستان رانيا يوسف"عبر الكثير من المهتمين بالشأن الثقافي والفني عن انزعاجهم الشديد لما لاحظوه أثناء حفلي افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي نعتبره جميعًا من أهم الفعاليات الدولية التي تمس صورة الفن المصري والعربي أمام العالم في مواجهة ثقافة التطرف والإرهاب، غير أن المظهر الذي بدت عليه بعض ضيفات المهرجان لا يتوافق مع تقاليد المجتمع وقيمه وطبائعه الأخلاقية، الأمر الذي أساء لدور المهرجان والنقابة المسئولة عن سلوك أعضائها".

لايف ستايل يرصد ردود أفعال نجوم الفن بشأن فستان رانيا يوسفوأضاف البيان: "ورغم إيماننا بحرية الفنان الشخصية إيمانا مطلقا فإننا نهيب إدراك مسئوليتهم العامة تجاه جماهير تقدر فنهم، ولذلك سوف تقوم النقابة بالتحقيق مع من تراه تجاوز فى حق المجتمع، وسيلقى الجزاء المناسب، حتى تضمن عدم تكرار ذلك بالتنسيق مع الإدارة العليا للمهرجانات واتحاد النقابات الفنية".

عبرت المذيعة منى عبد الوهاب - التي سبق وقدمت أكثر من برنامج أشهرها "مصارحة حرة" - عن استيائها من موجة الغضب والسخرية من رانيا يوسف، وعلقت على الواقعة مستعينة بفساتين مشابهة ارتدتها نجمات العالم .

لايف ستايل يرصد ردود أفعال نجوم الفن بشأن فستان رانيا يوسف وقالت منى عبد الوهاب، "الحقيقة يا جماعة إن فستان رانيا يوسف هو آخر موضات ال runway السنادى لأهم ماركات العالم و الحقيقة إنه غالي جداً .. بس الأهم من كدا إنه شكله حلو عليها و مناسب جداً لجسمها و الحقيقة برضو إنه مناسب للحدث، لأن دا الشكل إلي أهم فنانات العالم بيظهروا به في أهم المهرجانات، رانيا يوسف مش داعية ولا صحفية وإعلامية ظهرت بشكل غير لائق.. رانيا يوسف فنانة ظهرت بشكل الفنانات العالميات.. إحنا بس اللي بقينا تعبانين في دماغنا".

فيما انتقد رجل الأعمال نجيب ساويرس، اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بفستان رانيا يوسف الأخير الذي ظهرت به في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، مشيرا إلى أن هناك أشياء أكثر تستحق الاهتمام إذا حدثت.

وكتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مكنش فستان ده.. بتاع رانيا يوسف خلاص التايم لاينً اتحجز ... صحونى لما فلسطين تبقى دولة و ترامب يتصالح مع الصين و كوريا الشمالية... و الأهلي ياخد الدوري"

كما علق الفنان إدوارد على إطلالة الفنانة رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، قائلًا: "يا نهار إسود.. فستانها هيقلب الدنيا".

كانت هذه تفاصيل خبر "لايف ستايل" يرصد ردود أفعال نجوم الفن بشأن فستان رانيا يوسف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا