الارشيف / فن ومشاهير

إلهام فضالة عن سبب إخفاء ملامح وجه ابنتها: “طلعت من ذمتي”.. فيديو

  • 1/2
  • 2/2

كتب امير فتحي في الأربعاء 28 نوفنبر 2018 05:01 صباحاً -

الهام الفضالة وابنتها منى

الهام الفضالة وابنتها منى

الهام الفضالة وابنتها منى

تلقت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة الكثير من الانتقادات بعد أن عمدت في بداية الأمر إلى إخفاء ملامح ابنتها، في صور زفافها التي شاركتها عبر حسابها على ” إنستقرام ” موضحة أنها ليست مشهورة، حيث اعتبر البعض بأن كل تصرفاتها كانت تهدف إلى شهرة ابنتها.

وردت إلهام الفضالة على الانتقادات في فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات ، قائلة: ” انتشرت صورة ابنتي منى وصور زوجها في غروبات الواتس اب في البداية والصور اللي ناشرينها ما عجبتها، بعدين اتفقت مع زوجها بنشر صور لها هي حابتها، وانطلقت وابنتي عندها فلورز متابعينها من زمان، أنا اللي علي عملته وحاولت قدر الإمكان أبعدهم عن الشهرة “.
وأضافت : ” لأن الشهرة قصتها قصة والسوشيال ميديا سلاح ذو حدين، والأم لا تقبل تعليقات مسيئة عن أبنائها، نحن الفنانين تعودنا على الشائعات حتى قبل مواقع التواصل الاجتماعي، وحمد لله في ناس مستلمة حسابي على إنستغرام.. والله يعينها على تفاهة وعالم السوشيال ميديا.. وأنت هلا على ذمة زوجك وهو وافق وأنتي طلعتي من ذمتي والله يعينكم “.

الجدير بالذكر أن الفنانة إلهام الفضالة تشارك حديثا في بطولة مسلسل ” وما أدراك ما أمي “، إلى جانب: هيا الشعيبي، وشيلاء سبت، وهنادي الكندري، ورتاج العلي، ونورا، وحسين المهدي، وناصر عباس وآخرين، وهو من تأليف علي الدوحان، وإخراج حسين الحليبي.

 

 

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر إلهام فضالة عن سبب إخفاء ملامح وجه ابنتها: “طلعت من ذمتي”.. فيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا