الارشيف / فن ومشاهير

وفاة امل حمادة صاحبة مقولة “انقرضوا الرجال”

Nov 27, 2018

تعرّضت أمل حمادة لجلطة دماغية ادت الى وفاتها اليوم الثلاثاء 27 تشرين الثاني الجاري وذلك بعد ان اصيبت بعارض صحي ادخلت على اثره الى مستشفى “النجدة الشعبية” في النبطية.

وعبّر العديد من رواد الانترنت عن حزنهم الشديد بعد شيوع خبر وفاة امل حمادة خاصة بعدما اشتهرت مؤخراً بجملتها الشهيرة “انقرضوا الرجال”، او توجيهها سؤالا للفنانة ميريام فارس التي تحاول اخفاء زوجها دائماً بجملتها الشهيرة ايضاً “مين ماخدة”.

يُشار الى أمل حمادة (٤١ عامًا – من مواليد 1976) هي من عائلة تعاني من مشكلة الجلطات، وكان قد توفّي ثلاثة من أشقائها (أخان وأخت) للسبب نفسه.


  • PinExt.png


كانت هذه تفاصيل خبر وفاة امل حمادة صاحبة مقولة “انقرضوا الرجال” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.