الارشيف / فن ومشاهير

شاهد: فنان كويتي يتناول اللحم المغطى بالذهب ويثير الجدل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب امير فتحي في الثلاثاء 13 نوفنبر 2018 11:08 مساءً -

عيسى المرزوق

عيسى المرزوق

شاهد: فنان كويتي يتناول اللحم المغطى بالذهب ويثير الجدل

أثار الفنان الكويتي عيسى المرزوق، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره فيديو على صفحته بموقع “إنستغرام” خلال تناوله طبقًا من اللحم المطلي بالذهب.

وظهر الطاهي في الفيديو، وهو يذكر أن عيسى المرزوق أول زائر للمطعم يتذوق اللحم بالذهب، وردَّ المغني الكويتي مازحًا: “أنا أمي كانت تقول لي إن قلبي ذهب”.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو على نطاق واسع للتعبير عن غضبهم من الإسراف والمبالغة من جانب النجم الكويتي، وعدم مراعاته لشعور جمهوره من البسطاء.
وظهر أحد العاملين في المطعم وهو يرتدي قفازات ويقوم بتغطية قطعة اللحم بمسحوق الذهب ثم يقوم برش بعض البهارات عليها، قبل أن يبدأ الفنان تناولها مبديًا إعجابه بمذاقها.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد: فنان كويتي يتناول اللحم المغطى بالذهب ويثير الجدل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا