الارشيف / فن ومشاهير

منى زكي تظهر للمرة الأولى مع ابنتها بعد أن أصبحت شابة فاتنة

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

القاهرة - لايف ستايل

ظهرت الفنانة المصرية منى زكي في حفلة افتتاح أحد المعارض للمرة الأولى رفقة ابنتها الكبرى "لي لي" بعد أن أصبحت شابة فاتنة، حيث أنها أتمت عامها الـ 15 منذ شهورعدة، والتقطت صورة برفقة ابنتها.منى زكي تظهر للمرة الأولى مع ابنتها بعد أن أصبحت شابة فاتنة

منى زكي تظهر للمرة الأولى مع ابنتها بعد أن أصبحت شابة فاتنة

وأطلَّت منى في الحفل ببنطلون أسود وبلوزة سوداء مزينة برسومات لورود باللون الأحمر، فوقها جاكيت باللون الأسود، وجمعت شعرها للخلف وأسدلت غرة قصيرة على جبهتها.

وظهرت "لي لي" بإطلالة كاجوال أنيقة، حيث ارتدت بنطلون جينز وتوب أسود، وبدت شديدة الشبه بوالدها الفنان أحمد حلمي.

منى زكي تظهر للمرة الأولى مع ابنتها بعد أن أصبحت شابة فاتنةمنى زكي تظهر للمرة الأولى مع ابنتها بعد أن أصبحت شابة فاتنة

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من الحفل، وعبروا عن إعجابهم بصورة منى مع ابنتها، مؤكدين أنها تظهر كشقيقتها الكبرى وليست والدتها.
ويذكر أن منى زكي لديها ثلاثة أبناء من زوجها الفنان أحمد حلمي، وهم: “لي لي” 2003، و”سليم” 2014، و”يونس” 2017.

منى زكي تظهر للمرة الأولى مع ابنتها بعد أن أصبحت شابة فاتنة

وكانت منى زكي قد ظهرت مؤخرا مع زوجها الفنان أحمد حلمي، في حفل عائلي خاص، حضره عدد من أفراد عائلتها، وتألقت منى في الحفل بلوك جديد، حيث أطلت بشعر قصير كيرلي، وارتدت ملابس كاجوال بسيطة، مما منحها إطلالة شبابية جذابة.

 

كانت هذه تفاصيل خبر منى زكي تظهر للمرة الأولى مع ابنتها بعد أن أصبحت شابة فاتنة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.