الارشيف / فن ومشاهير

بيلا حديد تكشف عن صدرها بإطلالة كلاسيكية!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب امير فتحي في الأربعاء 7 نوفنبر 2018 03:46 صباحاً -

تستعد النجمة والسوبر موديل الشهيرة بيلا حديد للتألق من جديد بعرض أزياء ” Victoria’s Secrets ” خلال الأيام القليلة المقبلة في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ، وهو الحدث الذي ينتظره الملايين من شتى أنحاء العالم.

التقطت عدسات مصورى ” البابارتزي ” عدة صور لبيلا حديد البالغة من العمر 22 عاما مؤخرا و ذلك خلال تجولها بأحد الشوارع في نيويورك.

وظهرت بيلا حديد مرتدية ملابس كلاسيكية باللون الأسود ذات تصميم مثير ونسقت تحته قميصا شفافا كشف عن صدرها من دون حمالة. وانتعلت بيلا حذاءً من مجموعة ” Mango “، وصل سعر حذاء بيلا الى 139 جنيها استرلينيا.

 

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر بيلا حديد تكشف عن صدرها بإطلالة كلاسيكية! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا