الارشيف / فن ومشاهير

أصالة تحيي حفلا غنائيا في المنصورة.. والجمهور يسخر من إطلالتها.. صور

  • 1/2
  • 2/2

رنا صلاح الدين - القاهرة - متابعات الخليج 365

أحيت الفنانة السورية أصالة حفلا غنائيا كبيرا في مدينة المنصورة، قدمت خلاله مجموعة كبيرة من أجمل أغانيها، التي حازت على إعجاب كل الحضور.

الفنانة السورية شاركت جمهورها بمجموعة صور من الحفل، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “آخر حفلاتي في مدينة المنصورة”.

أصالة ظهرت في الحفل بإطلالة كاجوال من تصميم اللبناني نيكولا جبران، عبارة عن بنطلون باللون الأسود و”توب” بتصميم غريب، حيث تداخلت فيه الألوان والتطريزات، بالإضافة إلى الأكمام الضخمة، وهو ما جعل اطلالتها تبدو غير متناسقة مما أثار سخرية جمهورها.

الفنانة السورية أكملت إطلالتها بأقراط كبيرة حمراء، وقامت بعمل تسريحة شعر بسيطة، وتزينت بمكياج هاديء، ومجوهرات رقيقة.

يذكر أن الفنانة السورية أصالة كانت قد أطلقت مؤخرا أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «الحقيقة»، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وأغنية “الحقيقة” من إنتاج تركي آل الشيخ، ومن كلمات بهاء الدين محمد، ومن ألحان وليد سعد، ‏وتريات هاني فرحات، مكس ماستر طارق مدكور.

كانت هذه تفاصيل خبر أصالة تحيي حفلا غنائيا في المنصورة.. والجمهور يسخر من إطلالتها.. صور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.