الارشيف / فن ومشاهير

ميساء مغربي تكشف حقيقة ارتباطها بـ محمود بوشهري… ولماذا قالت “عيب عليكم”؟

  • 1/2
  • 2/2

كتب امير فتحي في الأربعاء 31 أكتوبر 2018 03:49 صباحاً -

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خبر يشير الى احتمال وجود علاقة عاطفية تربط الممثلة ​ميساء مغربي​ بالممثل الإيراني المقيم في الكويت محمود بوشهري خاصةً أن مغربي متزوجة.

وكشفت ميساء لمتابعيها مساء أمس حقيقة الأخبار المتداولة عن وجود علاقة عاطفية تربطها بمحمود من خلال حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل بمقطع فيديو أكدت فيه أنها غير صحيحة، لأنها متزوجة من رجل معروف اجتماعياً منذ 3 سنوات.

وقالت مغربي : “يقولون بتحبين محمود بوشهري..لا أنا ما أحبه أنا أموت فيه متل أخوي.. يا جماعة أحبه متل أخوي، بوشهري صديق وزميل ومن أكتر الناس اللي أحب أمثل وأشتغل معاهم وانبسط”.

وأضافت : “أحس إنه في كيميا بينا في التمثيل، وأنا متزوجة منذ 3 سنوات وطالعة بالسنة الرابعة والله عيب عليكم”.

كانت هذه تفاصيل خبر ميساء مغربي تكشف حقيقة ارتباطها بـ محمود بوشهري… ولماذا قالت “عيب عليكم”؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.