الارشيف / فن ومشاهير

نانسي عجرم في أزمة بسبب المثليين

متابعة الخليج 365 - اسماء السيد - وقعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في أزمة، بعد الحفل الذي أحيته في السويد بسبب المثليين الجنسيين.

القصة بدأت تزامناً مع حفل عجرم في السويد مع "أسبوع الفخر"، الذي تقام فيه أكبر الاحتفالات في السويد الداعمة للمثليين، وهو ما يعني احتمال رفع أعلام قوس قزح في الحفل واتهامها بأنها تدافع وتؤيد المثليين جنسياً، وخصوصاً أنها واجهت من قبل تلك التهمة، حينما نشرت صورة في حسابها عبر "إنستغرام" من كواليس برنامج "ذا فويس كيدز"، مرتدية "تي شيرت" به أعلام قوس قزح، وهاجمها الإعلام في ذلك الوقت بشدة.

جيجي لامارا مدير أعمال نانسي حاول تدارك الأمر، فطلب من الجهة المنظمة منع دخول أعلام قوس قزح إلى الحفل في شكل نهائي، وهو الأمر الذي اعترض عليه جانب كبير من الجمهور السويدي، وعبروا عن هذا الاعتراض عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً "تويتر".

كانت هذه تفاصيل خبر نانسي عجرم في أزمة بسبب المثليين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة الجمال وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.