الارشيف / فن ومشاهير

باحث عراقي يكشف حقيقة تورط شخصيات بارزة في مقتل البلوجر أم فهد -فيديو

كشف الباحث العراقي في الشأن الأمني والسياسي، سرمد البياتي، عن حقيقة تورط شخصيات بارزة في مقتل البلوجر العراقية أم فهد، وذلك خلال حديثه عبر قناة العربية. وأكد البياتي أن وزارة الداخلية لم تعلن حتى الآن عن نتائج التحقيق في هذه القضية.

وأشار البياتي إلى أنه يسعى لبناء دولة تكون قوانينها فوق أي شخصية بارزة، وأنه لا يوجد أحد يتجاوز سلطة القانون. وبناءً على ذلك، فإنه يطالب بالكشف عن أسماء الأشخاص المتورطين في هذا الأمر، وتقديم الإثباتات المطلوبة.

وختم الباحث حديثه بالتأكيد على أن العراق بلد حضارة، وأن القانون يجب أن يكون سيد الموقف في تلك الحالة. وبالتالي، يجب أن يتم التحقيق بشكل دقيق وشفاف في مقتل البلوجر أم فهد، وأن يتم تحقيق العدالة ومحاسبة المسؤولين عن هذه الجريمة.

شاهد أيضا صورة تكشف مفاجأة صادمة في عزاء البلوغر العراقية الشهيرة أم فهد

كانت هذه تفاصيل خبر باحث عراقي يكشف حقيقة تورط شخصيات بارزة في مقتل البلوجر أم فهد -فيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا