الارشيف / فن ومشاهير

محكمة الجنايات الكويتية تصدر حكم بحبس الإعلامية حليمة بولند لمدة عامين.. والكشف عن التهمة الموجهة إليها

  • 1/2
  • 2/2

أصدرت محكمة الجنايات الكويتية حكمًا بحبس الإعلامية حليمة بولند لمدة عامين مع الشغل والنفاذ وغرامة ألفي دينار كويتي، وذلك بتهمة التحريض على الفسق والفجور.
وكانت المحكمة قد وجهت إلى بولند تهمة التحريض على الفسق والفجور وإساءة استخدام الهاتف، وذلك بناءً على صور ومقاطع فيديو نشرتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقدم المدعي في القضية شكوى ضد بولند، مدعيًا أنها حرضته على الفسق والفجور من خلال صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها.
في المقابل، ادعت بولند أن المدعي أساء إليها بالسب، وقدمت شكوى ضده بتهمة السب وإساءة استخدام الهاتف.
وبعد النظر في القضية، أصدرت المحكمة حكمها بحبس بولند لمدة عامين مع الشغل والنفاذ وغرامة ألفي دينار كويتي، مع إدانة المدعي بتهمة السب وإحالته إلى محكمة الجنح.

كانت هذه تفاصيل خبر محكمة الجنايات الكويتية تصدر حكم بحبس الإعلامية حليمة بولند لمدة عامين.. والكشف عن التهمة الموجهة إليها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا