الارشيف / فن ومشاهير

لون شعر غريب.. سوسن بدر تفاجئ متابعيها بهذا اللوك| شاهد

كتب امير فتحي في الثلاثاء 23 أبريل 2024 04:17 مساءً - شاركت الفنانة سوسن بدر، متابعيها فيديو جديد من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة انيقة. 

وأطلت الفنانة سوسن بدر، مرتدية فستانا طويلا وأنيقا باللون البرتقالي ليكشف عن رشاقتها وجمالها. 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت سوسن بدر، في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها. 

كما اختارت سوسن بدر، تسريحة شعر مميزة وجذابة تتناسب مع ظهورها وتكشف جمالها. ولكن اللافت كان لونها الصارخ.

كشفت منصة «WATCH IT»، عن الإعلان الدعائي الرسمي للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا»، بطولة الفنانة سوسن بدر، والذي يعد أكبر مسلسل درامي وثائقي، يرصد تاريخ مصر الفرعوني والإسلامي والقبطي.

ويأتي مسلسل «أم الدنيا »الجزء الثاني تحت شعار «إحنا مين؟»، حيث تسرد السلسلة الوثائقية الدرامية تاريخ الحضارات التي مرت بها الدولة المصرية، من بداية التاريخ حتى وقتنا الحالي، ويتكون العمل من 15 حلقة.

مسلسل أم الدنيا..الحلقات تسلط الضوء على المادة التاريخية بشكل متطور لتربط بين المشاهد وشخصيات هامة في تاريخ الدولة المصرية وتضيف للمادة التاريخية بُعد إنساني ودرامي لأول مرة يتم استخدامه في سرد تاريخ مصر القديمة.

وشارك في صناعة السلسلة لجنة ضمت عددًا كبيرًا من علماء المصريات والتاريخ المصري الحديث بجانب لجنة من المتخصصين في مجالات مختلفة لمراجعة كافة المعلومات والسياقات التاريخية التي وردت في السلسلة وذلك لضمان تقديم عمل توثيقي هو الأول من نوعه الذي يسرد تاريخ مصر مرورًا بكل الحضارات. السلسلة أيضًا هي جزء من مشروع كبير لإنتاج وثائقيات عن الدولة المصرية بشكل محترف وعلمي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «الخليج 365» وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «الخليج 365»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

كانت هذه تفاصيل خبر لون شعر غريب.. سوسن بدر تفاجئ متابعيها بهذا اللوك| شاهد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا