الارشيف / فن ومشاهير

أحمد السقا يكشف حقيقة مرَضه بعد ظهوره بوَجه شاحب

طمأن الممثل المصري، أحمد السقا، جمهوره على صحّته، بعد الإشاعة التي إنتشرت في الفترة الماضية عن تعرّضه لوعكة صحية، ما جعله يظهر بوجه شاحب في العديد من الإطلالات.

وردًا على تلك الإشاعة، أوضح “السقا” خلال برنامج “الحكاية” الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب، أنه بخير و”زي الفُل” وبصحّة جيّدة ويمارس بشكل يومي.

وأشار “السقا” أنه خضع لعملية إستئصال المرارة، مثله مثل أي إنسان، لكن هناك أشخاصًا يضخّمون الأمور البسيطة ويروّجون للإشاعات التي لا أساس لها من الصحّة. لافتاً الى انه سمع تلك الإشاعة لكنه لم يردّ عليها بسبب عدم صحّتها. وأضاف “السقا” أنه يحرص على التمارين مع طلائع الجيش بشكل يومي.

نشير  أن جمهور أحمد السقا، على موعد مع إقتراب طرح فيلمه الجديد “السِّرب”، حيث يقدّم في الفيلم دور شخصية وطنيّة (علي المصري)، الذي يتعاون مع الجيش المصري لإنجاز مهمّات وطنيّة خارج حدود مصر في سبيل مقاومة الخلايا الإرهابية.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

يشارك في بطولة الفيلم نيللي كريم، شريف منير، صبا مبارك، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

كما نذكر أن  احمد السقا شارك في السباق الرمضاني ٢٠٢٤ من خلال مسلسل “العتاولة” من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة الصبّاح إخوان. وقد تمّ الكشف عن جزء ثانٍ من العمل سيعرض في رمضان ٢٠٢٥.

كانت هذه تفاصيل خبر أحمد السقا يكشف حقيقة مرَضه بعد ظهوره بوَجه شاحب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا