الارشيف / فن ومشاهير

بالفيديو: هكذا ردت زهور سعود على متابعة انتقدت ظهورها بالمكياج بعد فقدانها جنينها

ردت المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي زهور سعود على متابعة انتقدت ظهورها بالمكياج في أول ظهور لها بعد أيام من فقد ابنها إثر نوبة صرع مفاجئة تعرضت لها.
ونشرت زهور مقطع فيديو رداً على رسالة المتابعة قالت فيه: “ترغبين أن أكون قاعدة وميتة وحالتي حالة وحزينة؟** مانا كنت غايبة ٤ أيام، كنت فيهم تعبانة بس اليوم حسيت كويسة حطيت ميكب وسويت شعري، ترا عادي الموضوع مو عيب أو ممنوع أو حرام إنك تكشخين سواء كنت والدة أو سقطي، حطي ميكب والحياة حلوة”.
وكانت زهور سعود قد تعرضت لحادث بعد أن تسببت نوبة صرع حادّة في سقوطها أرضاً ليتسبب** الاصطدام في فقد جنينها وسط حالة حزن شديدة.
وتفاعل العديد من متابعي زهور مع مقطع الفيديو معبرين عن دعمهم لها وتفهمهم لحالتها النفسية الصعبة.

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو: هكذا ردت زهور سعود على متابعة انتقدت ظهورها بالمكياج بعد فقدانها جنينها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا