فن ومشاهير

موعد حفل إليسا فى أمريكا بعد تألقها فى ديترويت

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

ياسر رشاد - القاهرة - تستعد النجمة اللبنانية إليسا لإحياء ثالث حفلات جولتها الغنائية في أمريكا، 19 أبريل الجارى في ميامي، وذلك بعد تألقها بحفلها الأول بمدينة ديترويت بولاية ميشيجان الأمريكية، وحفلها الثاني في لوس أنجلوس.

وشهد ألبوم النجمة إليسا عدة أزمات منذ العام السابق، حيث كان من المقرر أن يتم طرحه فى نهاية عام 2022، عقب انتهاء كأس العالم، لكنها واجهت أزمات مع شركة التوزيع وغيرها من المشاكل، لتستقر على طرحه فى شهر أكتوبر الماضى، لكن لم تسنح لها الفرصة بعد تعرض غزة لهجمات غاشمة من جيش الاحتلال الصهيونى لتقرر تأجيله مرة أخرى لحين استقرار الأوضاع.

وكانت النجمة إليسا طرحت مؤخرًا أغنية تحمل اسم "العقد"، على موقع "يوتيوب"، وتطبيقات ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع جلال حمداوى.

لكن فوجئ جمهور إليسا بحذف الأغنية بعد ساعات، وخرجت إليسا وأوضحت خلال تغريدة على تويتر، قالت فيها: "عقدي مع الشركة أصلا انتهى بتاريخ 12 أغسطس ، يبدو أن الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منتهي، بس هالقضية ما بتمنعكن إنو تسمعو الأغنية عا كل التطبيقات اللي موجودة عليها، تا كانت انحلت الإشكالية واليوم اكتر من أي وقت صرت أكيدة انو أهم قرار اخدتو مع شركة  وتري انو تركتن وفهمكن كفاية !!!".

وكانت فجرت الفنانة اللبنانية إليسا، مفاجأة خلال فيلمها الوثائقي  "It’s OK"،  حيث تحدثت عن تعرضها للتهديدات ومنعها من دخول سوريا لأول مرة.

وقالت إليسا، إنه تم منعها من دخول سوريا خلال السنوات الأخيرة بسبب آرائها السياسية، لافتة إلى أنها تعرضت للتهديدات ولكن تكتمت على التفاصيل.

وأضافت إليسا خلال فيلمها الوثائقي It’s OK: لما حسيت إن بلدي بحاجة لصوتي بدأت أتكلم، قالولي فيه ناس مجرمين وفيه ناس لازم تخافي منهم الحقيقة في حياتي ما خسرتني شيء.

إليسا

وأشارت إليسا إلى أنها سبق وتعرضت للتهديدات، رافضةً الكشف عن تفاصيل ما تعرضت له وطريقة تعاملها مع الأمر.

كما أوضحت إليسا تعرضها للمنع من دخول سوريا، قائلةً: ممكن فيه ناس ما بتعرف أنا اتمنعت من دخول سوريا ودخلت المحكمة؛ لأني كنت في مظاهرة.

وأردفت: إحنا عايشين في مجتمع ذكوري والمرأة فرضت حالها في مجتمعنا لأننا لو انتظرنا المجتمع يقدملنا حاجة كستات هيحطنا في البيت.

وكشفت إليسا عن العديد من أسرارها العائلية، حيث قالت إن والدها كان الأطيب ووالدتها كانت الأقسى عليها هى وأخواتها، واصفة علاقتها معها  بغير المتوازنة، بسبب أن والدها كانت متعلما، أما والدتها فلم تكن كذلك.

55ba2f2e7d.jpg
إليسا

وأشارت إليسا إلى أنها لم تخبر والدتها عن علاقتها العاطفية ولم تخبرها بمرضها، بسبب أنها تخاف عليها من "وجع القلب".

قالت إليسا وعن ولادتها: إنها وُلدت في منزل عائلتها في دير الأحمر، بسبب عدم وجود مستشفيات في هذا الوقت، وكشفت اليسا عن الصدمة التي وقعت على جدتها بـ معرفتها بأنها بنت وليست ولدا، حيث قامت بتغطية شعرها خجلا من الأمر.

وتابعت إليسا: "أنها اتخذت قرارا بالتوقف عن إجراء عمليات تجميل بعد أن شوهت وجهها، موكدة أنها في فترة ما كانت لا تستطيع أن تنظر لنفسها في المرآة".

e3630a69c2.jpg
إليسا

واستكملت : "لم أكن أستطيع أشوف حالي بالمراية، لأن قشطو خدودي وقشطو فمي، وبقيت شكل أنا مش عايزة أكون فيه، وبقيت حزينة مني لحالي من اللي عملته بحالي، وقررت إني أروح أشيل كل حاجة عملتها، عشان أقدر أتطلع بالشخص اللي بحبه في المراية".

e72b89dd30.jpg
إليسا

وكانت كشفت الحلقة الأولى من الفيلم الوثائقى It’s Ok للنجمة اللبنانية إليسا، ظهور مجموعة من الصور مع عائلتها منذ الطفولة، وبجانب صور لوالديها زكريا ويمنى خورى.

وأكدت إليسا أن والدها كان الأطيب ووالدتها كانت الأقسى عليها هى وأخواتها.

7e9469f096.jpg
إليسا ووالدتها 

وأضافت أن علاقة والدها بوالدتها كانت غير متوازنة، بسبب أن والدها كان متعلما، أما والدتها فلم تكن كذلك.

وتابعت أن علاقة والدها بوالدتها كان بها الكثير من المشاكل التى أثرت على عائلتهم بشكل كبير وواضح، وكان صعبا عليهم الوضع فى بعض الأحيان. 

وكانت حرصت الفنانة أنغام، على مشاركة جمهورها صورة جديدة غازلت فيها الفنانة اللبنانية إليسا، وذلك بصورة جمعتهما من سهرة رأس السنة، في .

 

ونشرت أنغام الصورة التي جمعتها بإليسا عبر حسابه على موقع الصور الشهير “انستجرام”، وكتبت قائلة:“أجمل قلب”.

إليسا وفادي إبراهيم

على الجانب الآخر طالبت النجمة اللبنانية إليسا بدعم مواطنها الفنان الكبير فادي إبراهيم، في الأزمة الصحيّة التي يمر بها حالياً، وأدت إلى بتر مشط ساقه اليسرى، وأكثر من إصبع في يده. 

 

وقالت إليسا من خلال حسابها الرسمي في موقع "إكس": "أرجوكم خلّينا كلنا نوقف حد فنان كبير قدّم كتير للفن... بس الفن ما قدملو شي".

 

كما تحدّث نقيب الفنانين اللبنانيين نعمة بدوي عن وضع إبراهيم بعد عيادته في المستشفى، قائلاً: "لا نعرف بالضبط دقة الوضع الصحي، فهو الآن يخضع لعملية في الطرف المبتور بعد أن تعرض لمضاعفات".

 

 وأضاف: "وضعه الصحي حرج ودقيق، لكن غير صحيح أنه فقد كليته، فهو يخضع لغسيل كُلى مرتين أسبوعياً. وهذا الإجراء الطبي يخضع له منذ سنة أو أكثر. وهو موجود في غرفة عادية وليس في العناية المشدّدة، وبكامل وعيه، وكما نعرفه بابتسامته... عندما زرته بالأمس مع عدد من الفنانين كان ينكّت معنا ويضحك، فلا داعي للتهويل، فهو بمعنويات مرتفعة ونفسية جيدة".

 

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا