فن ومشاهير

بالصور- كيف واسى حبيب صوفيا فيرغارا الجرّاح حبيبته بعد جراحتها؟

  • 1/2
  • 2/2

شاركت صوفيا فيرغارا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مرحلة تعافيها من عملية جراحية في الركبة، لكنها فعلت ذلك بطريقة غريبة.

وشجعت صوفيا ونصحت من سيخضع لعملية جراحية أن يأخذ احتياطاته كما فعلت، فيما تفاخرت أيضاً بصديقها جاستن سليمان، وهو جراح عظام.

وكتبت صوفيا فيرغارا على صورة نشرتها عبر “إنستاستوري” على موقع إنستغرام: “إذا خضعت لعملية جراحية في الركبة، تأكّد من حصولك على طبيب دافئ لينام معك في تلك الليلة.. أحبك دكتور جاستن سليمان” وظهر صديقها في الصورة وهو يمسك ركبتها.

إذًا هكذا كشفت صوفيا عن خضوعها لعملية جراحية في الركبة واغتنمت الفرصة لتشكر د. جاستن سليمان للعناية الخاصة بها بعد العملية.

إلا أنها تمكنت من الاستفادة من وجود جراح العظام في المنزل والذي بدأت علاقتها به في أكتوبر ٢٠٢٣، بعد أشهر قليلة من إنهاء علاقتها بزوجها السابق جو مانغانيلو بعد سبع سنوات من الزواج.

من هو جاستن سالمان صديق صوفيا فيرغارا؟

وفقًا للصفحة السادسة، درس جاستن سليمان في جامعة ستانفورد وحصل على شهادة الطب من كلية الطب بجامعة كولورادو.

ويصفه ملفه الشخصي على الإنترنت بأنه “جراح عظام مدرب في الطب الرياضي وتنظير المفاصل ومتخصّص في علاج إصابات الكتف والورك والركبة للحفاظ على المفاصل”.

وسليمان ليس غريبًا على مشهد هوليوود، إذ كان متزوجًا في السابق من الممثلة بري تورنر، المعروفة ببرامج تلفزيونية مثل “Grimm” والمسلسل الكوميدي الرومانسي الكلاسيكي “The Ugly Truth”. وانفصل الثنائي في عام ٢٠١٨.

 

كانت هذه تفاصيل خبر بالصور- كيف واسى حبيب صوفيا فيرغارا الجرّاح حبيبته بعد جراحتها؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا