فن ومشاهير

بالصور- هند صبري تبهر متابعيها بإطلالتها الأخيرة بفستان رائع

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ميرنا وليد - بيروت - تألقت الممثلة التونسية هند صبري بأخر إطلالتها على الجمهور من خلال صور عبر حسابها الخاص، ظهرت فيها بفستان رائع باللون الأزرق طويل ذات أكمام طويلة و تركت شعرها منسدلاً على كتفيها و طبقت مكياج هادئ أظهرت من خلاله جمال وجهها.


و في وقت سابق، تحدث المخرج المصري عن سبب خلافه مع الممثلة التونسية هند صبري، والذي كشف عنه للمرة الأولى.
وأكد خالد يوسف أن السبب يعود لأحد المشاهد الحميمة التي ظهرت بها بأحد أفلامه، وقال: "اشتغلت مع هند صبري فيلم واحد واختلفنا بسبب المشاهد الحميمة".
وبالرغم من أنه لم يكشف عن إسم الفيلم، إلا أن هند صبري كانت صرحت بأنها نادمة على مشاركتها في فيلم "ويجا" عام 2005، وذلك لأن المشاهد الحميمة التي صورت فيه لم تتوافق مع أفكارها.
حديث خالد يوسف جاء خلال حلوله ضيفاً على برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم.
f5aa635258.jpgc6cf3dc731.jpg7c36a1f7d1.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر بالصور- هند صبري تبهر متابعيها بإطلالتها الأخيرة بفستان رائع لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا