فن ومشاهير

لجين عمران: "خالد يوسف أداني ورش تمثيل للمشاركة في فيلم وكان مبهور بيا"

محمد اسماعيل - القاهرة - كتب - معتز عباس:

قالت الإعلامية لجين عمران، إنه في 2019 وقعت مع شركة إنتاج فني في المملكة العربية على المشاركة في أعمال فنية ما بين السينما والدراما.

وأضافت "عمران"، خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، اليوم الأربعاء، أنها وقعت عقد حصري لمدة سنتين مع الشركة على أساس المشاركة في مسلسل وفيلم ايضًا، لكن العمل توقف بعد انتشار فيروس .

وأوضحت أنها في هذا الوقت استمرت في التدريب ودخول ورش التمثيل مع المخرج ، مضيفة: "خالد يوسف عملي ورش مكثفة في البيت، قالي لو مشوفتش فيكي فنانة هقولك خليكي في الإعلام".

وتابعت: "أنا مصوره كذا فيديو أثناء الورش في وحده من المشاهد اللي كنا نتدرب عليها، وبعد الانتهاء من التصوير فقال لي خلاص يا بنتي ده إنتي هايله وانبسطت من رأيه".

وأكملت: "قالي أنا هشتغل معكي على الدور كان كاتبه في فيلم أهلا بكم في باريس، هذا الدور كان كاتبه لزوجته شاليمار الشربتلي".

تحل الإعلامية لجين عمران ضيفة، على الإعلامية أسما إبراهيم في حلقة خاصة من برنامج حبر سري، تكشف فيها أسباب اخفائها هوية زوجها والمصدر الحقيقي لثروتها كما ترد على اتهامها بالتسبب في طلاق شقيقتها اسيل عمران وغيرها من الأسرار والتفاصيل.

اقرأ أيضا..

أول تعليق من رامز جلال على حلقة "حمدي الميرغني" و"إسراء عبد الفتاح"

بعد نجاحه في رمضان.. أحمد محارب ينشر 10 صور من حفل إفطار نجوم"أشغال شقة" و"أعلى نسبة مشاهدة"

Advertisements

قد تقرأ أيضا