الارشيف / فن ومشاهير

يعود جيريمي رينر إلى التمثيل بعد تعرّضه لحادث خطير أدى إلى كسر ٣٨ عظمة

عاد جيريمي رينر بشكل أنيق إلى الأضواء، مجددًا دوره بشخصية مايك ماكلوسكي في الموسم الثالث القادم من Mayor of Kingstown، كما تمّ الكشف عنه في العرض الترويجي للمسلسل.

ويأتي هذا الإعلان، في أعقاب حادثة مروعة وقعت قبل عام، عندما تعرّض الممثل لحادث خطير.

اكتسب رينر شهرة كبيرة بسبب تصويره لشخصية Marvel الشهيرة، Hawkeye، في ملحمة The Avengers.

قبل عام، صدم جيريمي رينر قاعدته الجماهيرية وأحباءه عندما تعرض لحادث مؤسف شبه مميت في يوم رأس السنة الجديدة ٢٠٢٣. وقع الحادث في مقر إقامته في رينو، نيفادا (الولايات المتحدة الأميركية)، حيث صدمته كاسحة ثلج مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة.

كانت العواقب مدمّرة، حيث أصيب رينر بـ ٣٨ كسرًا من الآلة الثقيلة. خضع قفصه الصدري لعملية وضع معادن.

وبعد فترة طويلة من التعافي، أعلن رينر عودته المنتظرة إلى موقع التصوير عبر حسابه على إنستغرام، معرباً عن أمله في الوفاء بالتزاماته تجاه الإنتاج، والأهم من ذلك، تجاه معجبيه.

في معرض تأمله للحادث، شارك رينر وجهة نظره في مقابلة مع مجلة هوليوود ريبورتر، واصفًا إياها بأنها لحظة محورية في حياته. وشدد على الإدراك العميق للقيمة الحقيقية للحياة التي ظهرت من هذه المأساة.

قال رينر في حفل توزيع الجوائز في لوس أنجلوس مؤخرًا: “يجب أن أقول إنه من الجيد العودة. لقد كانت هذه السنة رحلة شاقة.”

وروى رينر غياب الضمانات بشأن تعافيه من الأطباء، مذكرًا بصمتهم على الأمر. وعلى الرغم من عدم اليقين، فقد أعرب عن امتنانه لدعم عائلته خلال رحلة التعافي الشاقة.

كانت هذه تفاصيل خبر يعود جيريمي رينر إلى التمثيل بعد تعرّضه لحادث خطير أدى إلى كسر ٣٨ عظمة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا