الارشيف / فن ومشاهير

بالفيديو- بعد النجاح الكبير.. الأخوان فريد وماهر الصبّاغ يطلقان "وطني أنا عالمسرح" من مسرحيتهما "مش بس عالميلاد"

ميرنا وليد - بيروت - بعد تحقيقهما نجاحاً كبيراً في مسرحيتهما الأخيرة "مش بس عالميلاد"، ولمناسبة يوم المسرح العالمي، الذي صادف أمس 27 آذار/مارس، نشر الأخوان فريد وماهر الصبّاغ، عبر قناتهما الخاصة على يوتيوب، أغنيتهما "وطني أنا عالمسرح"، التي قدماها في المسرحية المذكورة، وحصدت شعبية كبيرة.


يذكر أنه بعد عرض مسرحية "مش بس عالميلاد"، لمدة شهرين في لبنان، من بطولة يوسف الخال، كارين رميا، ريمون صليبا، أنطوانيت عقيقي، جوزف آصاف، بولين حداد، رفيق فخري ونخبة من المشاركين، إنتقلت المسرحية إلى دار الأوبرا دمشق، وعرضت لليلة واحدة، بمبادرة من شمس أكاديمي التي أنتجت هذا العرض.
الجمهور السوري إستقبل المسرحية في سوريا بحفاوة كبيرة، ولاقت إستحساناً غير مسبوق، بعد المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل العرض بيوم، وشارك فيه نخبة من الإعلاميين ووسائل الإعلام في سوريا، وإستذكروا المرحلة الذهبية التي مر بها البلدان، عندما كانت تعرض مسرحيات الأخوين رحباني في لبنان، وتنتقل مباشرة إلى سوريا.
وأشاد الإعلاميون بنوعية المسرح الغنائي، الذي يتميز به لبنان عن كل المنطقة.

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو- بعد النجاح الكبير.. الأخوان فريد وماهر الصبّاغ يطلقان "وطني أنا عالمسرح" من مسرحيتهما "مش بس عالميلاد" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا