الارشيف / فن ومشاهير

ماجد المهندس يكشف تفاصيل تعرضه للتنمر وسبب غيابه عن الإعلام

ميرنا وليد - بيروت - صرح الفنان العراقي ماجد المهندس عن تفاصيل تعرضه للتنمر على صوته ورفضه في الإذاعة، قائلاً : "هناك الكثيرين لم يعجبهم صوتي وانا صغير وهذا نابع من الحقد والغيرة، ولا انسى وانا في المدرسة كنت اغني وكان يضحك من يقف ورائي وحتى كبرت قدمت غلى برامج والاذاعة والتلفزيون ورفضت
وعن سبب عدم ظهوره إعلامياً بشكل كبير، قال المهندس: “أنا إنسان بيتوتي بخلص شغلي وارجع بيتي”.


وتابع : "أنه لا يحب الظهور في الأماكن العامة ولا يفضل الحديث في وسائل الإعلام ".
وأضاف ماجد المهندس أنه يحاول الحفاظ على حياته الخاصة ولا يحب الظهور في المطاعم أو السينمات، مشيراً إلى أنه بعد ظهور فيروس أنشأ استديو خاص به في منزله وبالتالي لا يحتاج للخروج كثيراً ويكتفي بالبقاء مع أصدقائه وعائلته.
وكانت تلك التصريحات خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “بيج تايم” على MBC masr، التي تم تسجيلها في بودكاست Big time .

كانت هذه تفاصيل خبر ماجد المهندس يكشف تفاصيل تعرضه للتنمر وسبب غيابه عن الإعلام لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا