الارشيف / فن ومشاهير

هيثم نبيل يستعد لطرح أغنية جديدة له بعنوان "كان لينا ناس"

ميرنا وليد - بيروت - يستعد الفنان المصري هيثم نبيل، لطرح فيديو كليب أغنية "كان لينا ناس" وهي من كلماته وألحانه وتوزيع حسن النجار وميكس مهندس مصطفى رؤوف، وهي ثاني أغاني ألبومه الجديد "زي زمان"، الذي يضم 10 أغنيات، هي: "دب هب، يا بتوع الطب، مش فارقلي، كان لينا ناس، زي زمان، سوق الجمال، منستغناش، أخطبوط، طوق نجاة، صفحة جديدة وعدو الستات".


وكان هيثم نبيل قد طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة التي تحمل سم "دب هب" من ألبوم "زي زمان" وهي من كلمات كريم سامي، وألحان هيثم نبيل وتوزيع هشام البنا، والكليب من إخراج كامبا .

كانت هذه تفاصيل خبر هيثم نبيل يستعد لطرح أغنية جديدة له بعنوان "كان لينا ناس" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا