الارشيف / فن ومشاهير

توقف قلب أروى عمر..خبر يضج مواقع التواصل-بالفيديو

ميرنا وليد - بيروت - نشرت شقيقة زوج أروى عمر مقطع فديو له تكشف فيه عن خبر حزين وهو توقف قلب نجمة مواقع التواصل أروى عمر، طالبة من الجمهور الدعاء لها بـ الشفاء العاجل، في حين قال آخرون: "اتوقع خانها التعبير كيف قلبها من الصبح توقف ولسه باقي عايشه" .


على صعيد آخر كانت قد أحدثت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي اليمنية المقيمة في أروى عمر ضجة كبيرة بين المتابعين في السابق، بسبب السجال الذي دار بينها وبين إحدى المتابعات، التي وجهت إليها رسالة شديدة اللهجة، وبعيدة كل البعد عن الإحترام والإنسانية، حيث تمنت الموت لزوج أروى عمر، بعد زواجها الثاني.

كانت هذه تفاصيل خبر توقف قلب أروى عمر..خبر يضج مواقع التواصل-بالفيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا