الارشيف / فن ومشاهير

جيسون ستاثام يحقق أرقام قياسية بعد نجاح فيلمه "The Beekeeper" الكبير في السينما العالمية

ميرنا وليد - بيروت - يحقق فيلم الأكشن "The Beekeeper" نجاحاً كبير فيدور العرض السينمائية العالمية بعد أن وصلت إيراداته إلى 75 مليونا و456 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 12 كانون الثاني الجاري.


وأنقسمت إيرادات فيلم The Beekeeper بين 31 مليونا و256 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و44 مليونا و 200 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.
و تدور أحداث فيلم The Beekeeper حول الحملة الوحشية التي يقوم بها رجل للانتقام، جانب وطني بعد أن تم الكشف عن أنه عميل سابق لمنظمة قوية وسرية تعرف باسم "مربي النحل"، وهو من بطولة جيسون ستاثام، إيمي رافير لامبمان، بوبي نادري، جوش هوتشرسن، جيريمي آيرونز، ديفيد ويتس، مايكل إيب، تايلور جيمس، فيليسيا رشاد، جيما ريدجريف، ومن إخراج ديفيد آير، ومن تأليف كورت فيمر.

كانت هذه تفاصيل خبر جيسون ستاثام يحقق أرقام قياسية بعد نجاح فيلمه "The Beekeeper" الكبير في السينما العالمية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا