الارشيف / فن ومشاهير

مقسوم .. آخر حصيلة إيرادات للفيلم في شباك التذاكر

ياسر رشاد - القاهرة - يواصل فيلم مقسوم، بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سما إبراهيم، حصد إيرادات عالية في السينمات والتي بلغت أمس الإثنين 169 ألفًا و 216 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

أبطال فيلم مقسوم في ضيافة لميس الحديدي

 

يحل أبطال فيلم مقسوم، ضيوفًا على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها «كلمة أخيرة»، وذلك اليوم في تمام التاسعة والنصف مساءً على شاشة ON.

 

ومن المقرر أن يكشف أبطال وصناع فيلم مقسوم، تفاصيل العمل الذي طرح أخيرًا بجميع دور العرض السينمائي، كما يرون كواليس الخاصة بالفيلم .

 

ويشار إلى أن احتفل أبطال فيلم مقسوم، بانطلاق العرض الخاص مؤخرًا، بحضور أبطاله وذلك في إحدى سينمات 6 أكتوبر.

 

وكانت أطلقت شركة الانتاج التريلر الرسمي لفيلم مقسوم على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وأهم ما ظهر في التريلر وجود العديد من ضيوف الشرف مثل تامر حبيب ومحمد ممدوح وثراء جبيل وهاني خليفة.

 

قصة وأبطال فيلم مقسوم

من المقرر طرح فيلم "مقسوم" بدور العرض السينمائية خلال موسم أفلام إجازة منتصف العام الدراسي، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

 

أبطال فيلم مقسوم

يشارك في بطولته كل من النجمة ليلى علوي، والنجمة شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

Advertisements

قد تقرأ أيضا