الارشيف / فن ومشاهير

“إحنا مالنا” .. تعليق صادم من أيتن عامر على منشور لـ ياسمين عبدالعزيز

  • 1/2
  • 2/2

كتب امير فتحي في الجمعة 19 يناير 2024 03:48 صباحاً - علقت الفنانة آيتن عامر على تأكيد الفنانة ياسمين عبد العزيز أن انفصالها عن الفنان أحمد العوضي ليس بسبب الخيانة مطلقا.

وكتبت آيتن عامر عبر حسابها على إنستجرام: “انتي ليه بتشرحي واحنا مالنا ومال السبب دي حاجة تخصكوا انتوا بس”.

وأضافت آيتن عامر: “ربنا يعملكوا الخير ويعوضكوا خير، انتوا الاتنين متتخيروش عن بعض وبنحبكم وبندعي لكم”.

وخرجت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن صمتها لتكشف حقيقة الأنباء التي تحدثت عن أن انفصالها عن أحمد العوضي سببه الخيانة.

في هذا السياق، كتبت “ياسمين” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أشهد أمام الله أن هذا الراجل لم يخني خلال 4 سنين زواج، وانفصالنا شيء قدري مش بإيدينا”.

وأعلن الفنانان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، الثلاثاء، وبشكل مفاجئ طلاقهما بعد 4 سنوات على زواجهما.

وأكدت ياسمين خبر طلاقها في منشور عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علقت: “تم الطلاق بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير”.
 وأعلن أحمد العوضي كذلك عبر حساباته في مواقع التواصل عن طلاقه من ياسمين، معلقًا: “تم الطلاق بيني وبين ياسمين، وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «الخليج 365» وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «الخليج 365»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

كانت هذه تفاصيل خبر “إحنا مالنا” .. تعليق صادم من أيتن عامر على منشور لـ ياسمين عبدالعزيز لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا