الارشيف / فن ومشاهير

شاهد فيديو لنانسي عجرم برفقة زوجها يصدم متابعيها لتفاصيله المريبة

أثار مقطع فيديو غريب، تظهر فيه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم برفقة زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، استياءً بين متابعين، بسبب ظهور رؤوس أشخاص تخرج من وسط الموائد، مرتدية طاقم رئيس الطهاة.
ويظهر في الفيديو، الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دون أي تفاصيل عن مكانه وزمانه أو مناسبة الحدث، عدد من المدعوين على مائدة طعام من بينهم الفنانة اللبنانية وزوجها.

ولفت انتباه المتابعين وجود رؤوس أشخاص تخرج من وسط الموائد، وقد ارتدوا جميعًا طاقم رئيس الطهاة.
وأعرب العديد من المتابعين عن استيائهم من هذه الفكرة، مستنكرين مثل هذه السلوكيات والفعاليات، حيث وجهوا انتقادهم للفنانة “عجرم” لتواجدها على المائدة.
واعتبر البعض أن ظهور رؤوس الأشخاص من وسط الموائد، أمر مرعب ومثير للاشمئزاز، وأنه لا يليق بمقام الفنانة اللبنانية.
وأكد آخرون أن هذا التصرف قد يكون رمزيًا، يهدف إلى توجيه رسالة معينة، ولكنهم لم يتمكنوا من تحديد هذه الرسالة.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد فيديو لنانسي عجرم برفقة زوجها يصدم متابعيها لتفاصيله المريبة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا