الارشيف / فن ومشاهير

جهاز الكذب يفضح يزن السيد

ميرنا وليد - بيروت - في جلسة عائلية تم وضع يد الممثل السوري يزن السيد على جهاز الكذب، ورد يزن على سؤال وجه له عمن يحب أكثر بين شقيقتيه عروبة أو كندة، بأنه يحب عروبة أكثر، ولكن الجهاز كشف أنه يكذب.


وكان قد عُرض ليزن مؤخراً مسلسل "العرافة" وهو مسلسل سوري يتناول العديد من القضايا الاجتماعية، للمؤلف حمزة اللحام، وهو مؤلف من 10 حلقات ويجمع الممثلين تولين البكري، يزن السيد، جفرا يونس، ليليا الاطرش، وغيرهم. المسلسل من إخراج يزن هشام الشربتجي ويعد احدى اولى تجاربه الاخراجية بعد ان اكتسب خبرة في ادارة التصوير في عدة مشاريع.
ويتناول العمل عددا من القضايا الاجتماعية، تتمحور حول تأثر الإنسان بالأعمال السيئة التي يرتكبها، فتلاحقه كظله طيلة حياته، وقد تم تصويره في العاصمة السورية دمشق خلال الشتاء الماضي.

كانت هذه تفاصيل خبر جهاز الكذب يفضح يزن السيد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا