الارشيف / فن ومشاهير

أسيل عمران تتحدث لأول عن فشل حملها من خالد الشاعر.. ومعاناتها بسبب العملية القيصرية

  • 1/2
  • 2/2

رنا صلاح الدين - القاهرة - متابعات الخليج 365

تحدثت الفنانة أسيل عمران لأول مرة عن حملها من زوجها السابق الإعلامي خالد الشاعر، وهو الحمل الذي لم يكتمل.

الفنانة السعودية قالت: “في فترة زواجي مريت بتجربة حمل ولكنها ما اكتملت”، كاشفة أنها اضطرت للخضوع لعملية قيصرية لإخراج الجنين.

أسيل كشفت أنها عانت كثيرا من الجرح الذي تركته العملية القيصرية في بطنها، حيث قالت: “كنت كتير كارهة الجرح اللي في بطني وكنت أفكر كيف أقدر أشيله بأي طريقة بتجميل ثاني أو بالليزر”.

وأضافت أنها كان من الممكن أن تلجأ لعملية جراحية لإزالته لو كانت تأثرت بكلام الناس أو لو استسلمت لحالة الإحباط التي مرت بها، لكنها قررت في النهاية أنها لن تفعل أي شي طالما أن صحتها جيدة ، وأن الأنوثة لن تقتصر على شكل معين.

وكان خالد الشاعر قد كشف في تصريحات سابقة أسباب إجهاض أسيل لجنينها الأول منه، بقوله: «كان في بيبي وكنا مجهزين له ومبسوطين ان هيكون عندنا طفل، وعرفنا أنه ذكر واخترنا له اسم “الوليد”، لكن وهو داخل الرحم تعرض للاختناق بالحبل السري، فتوقفت وظائف كثيرة بالمخ، فقالت لي الدكتورة أنه احتمال ضعيف أن يعيش، وإن عاش ما راح يوصل لسن العشرين، وسيكون مشلول شلل تام طوال حياته، وقالت لي شرعيا وطبيا يحق لك نزع الأجهزة الطبية، ففكرنا أنه رحمة له ورحمة لنا إننا ننزع الأجهزة وتوفى».

كانت هذه تفاصيل خبر أسيل عمران تتحدث لأول عن فشل حملها من خالد الشاعر.. ومعاناتها بسبب العملية القيصرية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا