الارشيف / فن ومشاهير

ريهام سعيد تحتفل بتخرج ابنتها.. صور وفيديو

  • 1/2
  • 2/2

رنا صلاح الدين - القاهرة - سارة إبراهيم

احتفلت الإعلامية المصرية ريهام سعيد بتخرج ابنتها “أمينة” من المرحلة الثانوية، مساء الأربعاء 13 يونيو.

ريهام حرصت على التقاط عدد من الصور التذكارية مع ابنتها، وشاركتها جمهورها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، كما نشرت مقاطع فيديو من الحفل، والتي ظهرت في مقاطع الفيديو وهي ترقص مع أصدقائها على نغمات المزمار البلدي.

جمهور الإعلامية المصرية عبروا عن إعجابهم بصورها مع ابنتها التي دخلت مرحلة الشباب، وتغزلوا بها، مؤكدين أنه يوجد شبه يجمعهما.

يذكر أن ريهام سعيد لديها ثلاثة أبناء هم “أمينة ويوسف” من زيجة سابقة، وطفلها طارق، الذي لم يكمل عامه الأول بعد، من زوجها الحالي.

وتمر ريهام سعيد حاليا بأزمة مع شبكة قنوات “النهار”، بعد أن قامت إدارة القناة بتحرير محضر ضدها، تتهمها فيه بالتهجم على القناة واقتحامها ورفضها تسجيل حلقات برنامجها “صبايا الخير”، وهو ما نفته الإعلامية مؤكدة أن إدارة القناة هي التي تمنعها من الدخول لتسجيل حلقات برنامجها.

كانت هذه تفاصيل خبر ريهام سعيد تحتفل بتخرج ابنتها.. صور وفيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.