الارشيف / فن ومشاهير

وفاة الفنان السوري أحمد الخير بشكل مفاجيء

رنا صلاح الدين - القاهرة - متابعات الخليج 365

فجع الوسط الفني السوري بوفاة الفنان السوري أحمد الخير، بشكل مفاجيء، عن عمر يناهز 72 عاما.

يذكر أن أحمد الخير من مواليد عام 1946، وقد شارك في عدد كبير من الأفلام السينمائية، منها: “المغامرة”، “وجه آخر للحب”، “غزلان”، “المصيدة”، “حبيبتي يا حب التوت”، “عندما تغيب الزوجات”، “إمرأة في الهاوية”، “بنات الكاراتيه”، “أبو عنتر بوند”، “ثعالب المدينة”، “صيد الرجال”، “آه يا بحر”، “زهرة من المدينة”، “بنات للحب”، و”ليلى و الذئاب”.

كما شارك في عدة أعمال مسرحية مثل: “حفلة سمر من أجل 5 حزيران”، “لوحات ناقدة”، “بناية أبوحاتم”، “عيد الشحادين”، “شهادة مزورة”، “الجنرال والعندليب”، “بطلنا نتجوز”، “عريس الزين”، و”ليلة أنس”.

ومن أعماله الدرامية: “نساء بلا أجنحة” 1987، “جريمة في الذاكرة” 1992، “أيام شامية” 1992، “يوميات مدير عام” 1995، “حي المزار” 1999، “نوادر جحا” 2002، و”أبو المفهومية” 2003.

كما شارك أيضاً في عدة مسلسلات مصرية منها: “الطارق” 2004، و”اسمهان” 2008.

كانت هذه تفاصيل خبر وفاة الفنان السوري أحمد الخير بشكل مفاجيء لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.