الارشيف / فن ومشاهير

فوز العتيبي تنتقد مسلسل “رشاش”: “رشاش ولد عمي وما صحيح اللي يصير”.. فيديو

  • 1/2
  • 2/2

كتب امير فتحي في الخميس 29 يوليو 2021 11:50 صباحاً - انتقدت الفاشينستا فوز العتيبي مسلسل “رشاش” الذي يعرض حاليا عبر منصة “شاهد VIP” حيث قالت ان رشاش العتيبي ابن عمها وهي تعرف قصته منذ طفولتها وهي مغايرة لما يتم عرضه في المسلسل.

وقالت فوز العتيبي، عبر مقطع فيديو بثته على احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: ” كتير كتير ناس ما يدرون شنو القصة.. نحن ندري شنو.. انا من لما كنت صغيرة عمري 4 سنين أهلي كانوا يحكولي.. واعرف القصة من قبل المسلسل وكتير أشياء مو صحيحة قاعدة تنحكى”.

ويتتبع العمل في أحد جوانبه المراحل الإجرامية المُفترَضة في حياة “رشاش””، بدءاً من دخوله عالم الجريمة وانتهاءً بالإيقاع به.

كما تُسلّط الحكاية بخطوطها الدرامية المشوّقة الضوء على الضابط الشاب والمتفاني “فهد” الذي كرّس جهوده للقبض على “رشاش” وتفكيك عصابته، إلى جانب العمليات المُعقّدة لأجهزة الأمن وتضافر جهودها من أجل تتبّع “رشاش” وأفراد عصابته واستباق تحرّكاتهم والتصدي لهم وتقديمهم إلى المحاكمة.

والعمل من تأليف كاتب السيناريو التلفزيوني البريطاني الشهير توني جوردان، وكتب العمل درامياً كلٌ من الشيخة سهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي؛ فيما يحمل “رشاش” توقيع المخرج البريطاني الفائز بجائزة “إيمي” والمرشّح لجائزة “بافتا” كولِن تيج.

كانت هذه تفاصيل خبر فوز العتيبي تنتقد مسلسل “رشاش”: “رشاش ولد عمي وما صحيح اللي يصير”.. فيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا