الارشيف / اخبار العالم

12 قتيلا ومصابا من المدنيين في مجزرة الحوثي بتعز

قتل وأصيب 12 مدنياً بينهم نساء وأطفال، أمس، بقذائف أطلقتها مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران استهدفت أحياء سكنية بمدينة تعز.

وقال مصدر محلي بالمحافظة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ) "إن القصف الذي استهدف أحياء المفتش بعصيفرة، والبعرارة، وجبل جرة، والأربعين تسبب بمقتل طفلين وإصابة عشرة آخرين معظمهم أطفال يتلقون العلاج في عدد من مستشفيات المدينة".

وأوضح مصدر طبي في تصريح للوكالة ذاتها أن القصف المستمر الذي طال الأحياء السكنية أسفر عن إصابة عشرة مدنيين بينهم ستة أطفال وامرأة، مشيراً الى بتر أطراف طفلين وامرأة.

وتواصل مليشيا الحوثي الإرهابية فرض الحصار على مدينة تعز واستهداف الأحياء السكنية المكتظة بالسكان بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة مخلفة ضحايا مدنيين اغلبهم نساء وأطفال.


كانت هذه تفاصيل خبر 12 قتيلا ومصابا من المدنيين في مجزرة الحوثي بتعز لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا