الارشيف / اخبار العالم

أبي خليل: ما أبلغ علي حسن خليل عندما يزوّر الحقائق ويحاضر بالعفة

  • 1/2
  • 2/2

رد وزير الطاقة ​سيزار أبي خليل​ على تصريح وزير المال ​علي حسن خليل​ قائلا: "ما أبلغ علي حسن خليل عندما يزوّر الحقائق ويحاضر بالعفة".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وكانت علق وزير المال علي حسن خليل على موقف رئيس "​التيار الوطني الحر​" وزير الخارجية ​جبران باسيل​ حول تعطيل وزير المال لمشروع ​دير عمار​ والحؤول دون وجود ​الكهرباء​ 24/24، قائلا: "أفتخر بتعطيل هذا المشروع لأنه فيه محاولة سرقة وهدر وفساد".

وكان رئيس "التيار الوطني الحر" وزير الخارجية جبران باسيل قد لفت يوم أمس في حديث تلفزيوني له إلى "اننا قمنا بكل ما يلزم لتأمين الكهرباء 24/24 عام 2015 ولكن هناك فريق سياسي عرقل المشروع وبالأخص وزير المال علي حسن خليل وهو من منع تمويل بناء مصنع دير عمار".

كانت هذه تفاصيل خبر أبي خليل: ما أبلغ علي حسن خليل عندما يزوّر الحقائق ويحاضر بالعفة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا