الارشيف / اخبار العالم

طقس الغد غائم وممطر بغزارة والثلوج على ارتفاع 1500 متر

توقعت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​ في نشرة ​الطقس​ المسائية ان يسيطر منخفض جوي على الحوض الشرقي للمتوسط يؤدي الى طقس ماطر وبارد، ينحسر تدريجياً ظهر يوم الأحد ويتجه شرقاً.

الطقس المتوقع في لبنان:

السبت: غائم وممطر بغزارة أحياناً مع عواصف رعدية ورياح ناشطة تشتدّ احياناً لتصل الى ٧٠كلم/س يرتفع معها موج البحر الى (٣ امتار)، كما تنخفض ​درجات الحرارة​ بشكل ملحوظ وتتساقط ​الثلوج​ على ارتفاع ١٥٠٠ متر وما فوق.

الأحد: غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة و​تساقط امطار​ وثلوج متفرقة على ارتفاع ١٦٠٠متر وما فوق، تنحسر ​الامطار​ والثلوج ويتحسن الطقس تدريجياً ابتداءً من الظهر ويتحول مساءً الى قليل الغيوم.

الإثنين: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة على الساحل بينما ترتفع في الداخل وعلى المرتفعات.

كانت هذه تفاصيل خبر طقس الغد غائم وممطر بغزارة والثلوج على ارتفاع 1500 متر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا