الارشيف / اخبار العالم

برشلونة يستعد لتوجيه صفعة للاعبيه!

القدس - بواسطة محمد عز العرب - أفادت تقارير صحفية، بأن فريق الإسباني يستعد لتوجيه صفعة قوية للاعبيه، في ظل تعليق النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس .

ورفض لاعبو برشلونة اقتراح إدارة النادي بتخفيض رواتبهم بنسبة 70% خلال فترة التوقف، ورحبوا بخفض 30% فقط من الراتب.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكاتالونية، فإن إدارة برشلونة رفضت اقتراح اللاعبين، وبدأت بالفعل في وضع التفاصيل النهائية لتخفيض رواتب اللاعبين والمدربين بنسبة 70%.

ويتطلع النادي إلى فرض إجراء قانوني، يسمى في إسبانيا بـ"ERTE"، والذي يحمي المؤسسات من دفع رواتب موظفيه كاملة عندما يكونوا غير قادرين على تلبية متطلبات وظيفتهم.

وسيفعل برشلونة هذا الإجراء بأثر رجعي، بداية من تاريخ التوقف، وحتى وقت استئناف النشاط.

ورغم ذلك، لا تزال هناك جوانب أخرى تحتاج إلى فرز، لأن هذه اللائحة تشير فقط إلى الراتب الأساسي وليس العلاوات أو المتغيرات.

وتفضل إدارة برشلونة التوصل لاتفاق مع اللاعبين أنفسهم بدلًا من اللجوء للحكومة الإسبانية، ولا تزال المحادثات مع اللاعبين جارية، ولكن هذا يعني أنه سيكون هناك تخفيضات في الرواتب بغض النظر عن الطريقة.

وأشار التقرير إلى أن المفاوضات صعبة بشكل خاص مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وكرة السلة.

كانت هذه تفاصيل خبر برشلونة يستعد لتوجيه صفعة للاعبيه! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عرب 48 وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا