الارشيف / اخبار العالم

اعترافات رجل فقد نخوته بالبساتين: "قتلت عشيق مراتى لأنه بخيل معاها"

شكرا لقرائتكم خبر عن

اعترافات رجل فقد نخوته بالبساتين: "قتلت عشيق مراتى لأنه بخيل معاها"

والان نبدء بالتفاصيل

القاهرة - بواسطة محمد صلاح - الاثنين 30 أكتوبر 2017 04:40 صباحاً - لم يدر بخلد عامل الجراج أن علاقته الجنسية المحرمة مع سيدة ساقطة ستكون الفصل الأخير من حياته، بعد أن قررت السيدة بمساعدة زوجها سرقة مسكن الضحية بالبساتين، وعندما حاول التعدى عليهما بادره الزوج بعدة طعنات بمطواه كان يخفيها فى ملابسه ما أسفر عن مقتله.

 

بدأت القصة عندما أنهى "سيد. م" ورديته المسائية فى الجراج الذى يعمل فيه هو وزوجته، إذ تعمل زوجته فى وردية النهار، وبعد أن يسلمها الجراج، يتوجه إلى المنزل للحصول على لحظات من المتعة الحرام مع "كريمة" التى تربطه بها علاقة غير شرعية بمعرفة زوجها، مقابل بعض الأوراق المالية التى لا ترضى زوجها.

 

خرج الزوج من الجراج بعد أن ترك زوجته "للرزق الحلال"، وذهب للمتعة الحرام، ولكن لا تأتى الرياح بما تشتهى السفن، فقد خططت السيدة اللعوب سرقته بمساعدة زوجها الديوث، وسارت الخطة كما رسمتها المتهمة، غذ استقبلها الضحية وبدءا فى علاقتهما المحرمة، وبينما هو نائم تسللت السيدة اللعوب لفتح الباب لزوجها للدخول وسرقة المنزل والخروج دون أن يشعر أحد، ولكن أثناء سرقة المنزل انتبه الضحية وحاول التعدى عليهما بالضرب، فبادره المتهم بعدة طعنات أودت بحياته فى الحال.

 

وفى المساء، وعندما انتهت وردية الزوجة وتأخر الزوج عن الحضور، توجهت إلى المنزل لتجده جثة وسط بركة من الدماء، وبإخطار الشرطة انتقل رجال مباحث قسم شرطة البساتين وسألوا الجيران، فأقروا أنهم شاهدوا سيدة اعتادوا مشاهدتها مع الضحية، ومعها رجل، ويحملان مروحة، وتلفزيون، وبعض المنقولات، واستقلا "توك توك" من أمام المنزل، وبالتوصل إلى سائق التوك توك وسؤاله أرشد عن مكان توصيل المتهمين وضبطتهما الشرطة.

 

وأمام النيابة العامة اعترفت "كريمة" بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين الضحية مقابل مبلغ يتراوح بين 70 و80 جنيهًا، وأوضحت: "فى بعض الأوقات كان بيعمل عليا حفلة مع أصدقائه مقابل هذا المبلغ، وعندما اعترضت اعتدى عليا".

 

وتابعت المتهمة أمام النيابة: "قررت أن اتفق مع زوجى على سرقته دون أن يشعر، وعندما استيقظ نشبت مشاجرة بينه وبين زوجى انتهت بقتله".

 

وأبدى المتهم ندمه قائلاً: "ماقصدتش أقتله يا باشا، أنا كنت عايز أسرقه بس علشان بخيل أوى مع مراتى"، فقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لهما تهمة القتل العمد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا