الارشيف / اخبار العالم

تعويض مسلمة أمريكية بـ 85 ألف دولار لنزع حجابها أثناء التحقيق معها

شكرا لقرائتكم خبر عن تعويض مسلمة أمريكية بـ 85 ألف دولار لنزع حجابها أثناء التحقيق معها والان نبدء بالتفاصيل

جدة - متابعة الخليج 365 - وكالات:

تمكنت أمريكية مسلمة، من الحصول على تعويض بنحو 85 ألف دولار في مدينة لونغ بيتش ضاحية لوس أنجلوس، بأمريكا، وذلك كتعويض لها بعدما أجبرها شرطيون على نزع حجابها خلال توقيفها والتحقيق معها.

وصوتت مدينة لونغ بيتش، الثلاثاء الماضي، بالموافقة على الاتفاق الودي الذي ينص على دفع تعويضات قيمتها 85 ألف دولار، لـ”كيرستي باول” الفتاة الأمريكية المسلمة من أصول أفريقية بعد نزع رجال شرطة حجابها بالقوة أمام شرطيين ذكور وعشرات المعتقلين.

بدوره أوضح مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية “كير” عبر موقعه الإلكتروني، أن “كيرستي باول”، وهي أمريكية من أصول إفريقية ومسلمة، تقدمت بشكوى بعدما نزع رجال شرطة حجابها بالقوة أمام شرطيين ذكور وعشرات المعتقلين.

ولفت المجلس، إلى أن “باول” قالت في شكواها العام الماضي في لوس أنجلوس: “لا أتمنى لأي شخص أن يمر بما شعرت به”، واصفة ما مرت به بالصدمة العميقة.

من جانبه، قال مونتي ماشيت، مساعد المدعي العام في لونغ بيتش في تصريحات نشرتها صحيفة “لوس أنجلوس تايمز” إنه تم تحديد الشرطيات اللائي سيتولين نزع حجاب أي معتقلة إذا كان ذلك ضرورياً، وبدون وجود شرطيين أو معتقلين ذكور.

وكانت “باول” قد أوقفت خلال إجراءات روتينية للتدقيق في الهوية في عام 2015 لتهم ما زالت تدرس، وخلال توقيفها قال رجال الأمن إن عليها خلع حجابها، وتم رفض طلبها بتكليف شرطية بتفتيشها، ولم يسمح لها بارتداء حجابها عند احتجازها قيد التحقيق.

كانت هذه تفاصيل خبر تعويض مسلمة أمريكية بـ 85 ألف دولار لنزع حجابها أثناء التحقيق معها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements