الارشيف / اخبار العالم

بالفيديو ..أغنية جديدة نوبية أسوانيه للمطربة ندى “القلعة”

طرحت المطربة السودانية ندى محمد عثمان (القلعة) أغنيتها الجديدة بلون مختلف (أنا ايه اللعملتو) والتي تغني فيها باللهجة النوبية الأسوانيه .

 

ندى القلعة التي اشتهرت بأداء أغاني الحماسة قدمت الأغنية بطريقة أكثر من رائعة ووضعت بصمتها التي كانت واضحة, أغنية (أنا ايه اللعملتو) من أعمال الفنان والملحن محمود الشرقاوي والشاعر الجميل عيد الشاروني.

 

 

وبحسب متابعات محررة أخبار الخليج 365 كتبت الفنانة ندى القلعة بحسابها الرسمي “بالفيسبوك ” قائلة : (انتظروني خلال اليوم وترقبوا  الجديد  من أعمال الفنان والملحن محمود الشرقاوي والشاعر الجميل عيد الشاروني وأحلي أغنية نوبية أسوانيه من اجمل أعمال محمود الشرقاوي وسعيدة بهذا التعاون ويارب يكون امتداد لتعاون بين الفن النوبي والسوداني ..مع فائق حبي ومودتي واحترامي).

 

منى رضوان

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

استمع لها بصوت الفنان المصري محمود شرقاوى.. انا ايه اللى عملته

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو ..أغنية جديدة نوبية أسوانيه للمطربة ندى “القلعة” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا