الارشيف / اخبار العالم

أسر تبيع بيوتها بوسط الخرطوم وتنتقل لأحياء طرفية

 

ظاهرة أصبحت تتمدد بصورة واسعة خلال الفترة الماضية ،وهي بيع أسر لمنازلها القاطنة بوسط الخرطوم وأحيائها العريقة ، وإستبدالها بمنازل أخرى في أحياء طرفية ، على أن تستفيد من فارق السعر في أي مشروع استثماري ، أياً كانت فكرته ومضمونه ، وذلك بسبب الظروف الاقتصادية التي ألقت بظلالها على الجميع دون استثناء ..

 

التقت مصادر بعض افراد هذه الأسر وسألتهم عن هذا الأمر فكانت هذه إفاداتهم :

محمد أب لعدد من الأبناء كان يعمل موظفاً في مؤسسة حكومية ، وأحيل للصالح العام فقام ببيع منزله القاطن بمنطقة بري المحس ، واشترى منزلاً بالحاج يوسف شارع واحد ، واستفاد من الفرق في شراء عربة أمجاد ، حتى تعينه في متطلبات الحياة التي تزيد يوماً بعد يوم .

 

المواطن عوض قال: إنه حتى يفي بمتطلبات أسرته اضطر لبيع منزله بالصحافة والانتقال إلى الكلاكلة ، لأنه ابنته تم قبولها في جامعة خاصة ، وأبناءه يدرسون في مراحل تعليمية مختلفة ، وأصبح الراتب لا يكفي ، فقام بالانتقال إلى الكلاكلة ، وبفرق السعر اشترى ركشتين ، لتغطي مصاريف الأسرة .

 

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر أسر تبيع بيوتها بوسط الخرطوم وتنتقل لأحياء طرفية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا