الارشيف / اخبار العالم

شاهد.. صور لحركات غريبة بدأت بالظهور على وجه حسن نصر الله!

شكرا لمتابعتكم وقرائتكم خبر عن شاهد.. صور لحركات غريبة بدأت بالظهور على وجه حسن نصر الله! والان مع التفاصيل

الخليج 365 - الرياض- نشر قبل 1 دقيقة - 9:45 صباحًا, 16 أغسطس 2018 م

المناطق_وكالات

ظهر الأمين العام لميليشيات “حزب الله” الإرهابية، يوم الثلاثاء، في خطاب على قناته “المنار”، وإلى جواره شعار يتضمن خطأ لغويًا.
الذكرى السنوية
وخطب زعيم ميليشيات “حزب الله” في الذكرى السنوية الـ 12 للحرب بين حزبه وإسرائيل، إلى جوار شعار ظاهر على يمينه: “بكم ننتصر، السنوية الثانية عشر للانتصار” وفيها خطأ بيّن، إذ الصحيح “الثانية عشرة”، لا الثانية عشر، كما ثبّتتها قناته.
حركات غريبة
وعلى غير عادته، ظهرت على وجه حسن نصر الله، حركات غريبة، أغلبها عبارة عن عض متواصل على الشفة السفلى، بلغت سبع مرات، وترافق العدد الأوفر من تلك العضّات على الشفة، لدى تناوله قضايا تمس الشأن الإيراني، خاصة العقوبات الاقتصادية الأميركية الجديدة التي فرضتها الإدارة الأميركية على طهران.
القوة الأولى
وكانت النسبة الأكبر من حالات ظهور الحركات الغريبة على وجه نصر الله، والمتمثلة بعمليات عضّ مفاجئ للشفة السفلى، تأتي مترافقة مع كلامه عن “قدرة” إيران على مواجهة العقوبات الأميركية، خاصة لدى قوله إن الجمهورية الإسلامية، الآن، هي “القوة الأولى” في المنطقة، والتي تلاها، بعضّات مبهمة عصبية المنشأ، بحسب “العربية نت”.
لغة الجسد
ولم يعرف سبب قيام حسن نصر الله، بحركات غريبة متمثلة بعضّ مفاجئ ومتكرر على الشفة السفلى، إلا أنها من الحركات التي يقول عنها، خبراء لغة الجسد، إنها تتضمن مدلولات خفية لدى فاعلها.
مشاعر الغيظ
وورد في الموقع الالكتروني لمجلة “هي”، تفسير لقيام الرجل بالعض على الشفة، في دراسة نشرتها، بتاريخ 25 مارس من عام 2017، بعنوان “دلالات لغة الجسد عند الرجل”، قالت فيها، إن قيام الرجل بالضغط على الشفة، باستخدام الأسنان، مع تعقيد الحاجبين، يدل “على مشاعر الغيظ”.

قد تقرأ أيضا