الارشيف / اخبار العالم

مصادر التيار الوطني الحر تقر عبر "الأخبار" بتراجع أرقامها بكسروان

أقرّت مصادر في ​التيار الوطني الحر​، عبر "الأخبار" بوجود تراجع في أرقامها في ​كسروان​، وأعادت ذلك إلى وجود أشخاص على اللائحة يتقاسمون جمهور التيار الوطني الحرّ، مثل العميد المتقاعد ​شامل روكز​ و​نعمت افرام​ والوزير السابق ​زياد بارود​. فضلاً عن الآثار السلبية التي ترتبت على وضعية الحزب نتيجة الخلافات الداخلية المتراكمة منذ سنين، وتشتّت القواعد التي كان يستقطبها حصراً ​الرئيس ميشال عون​.

وتحدّث مصادر التيار الوطني الحر عن توسّع قاعدة ​القوات اللبنانية​، خصوصاً لدى الكتلة الناخبة الشابّة التي تستحوذ على 27 في المئة من مجمل عدد الناخبين المُسجلين في لوائح شطب الدائرة.

كانت هذه تفاصيل خبر مصادر التيار الوطني الحر تقر عبر "الأخبار" بتراجع أرقامها بكسروان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا