الارشيف / اخبار العالم

سلال رمضان سعودية في السودان وطاجيكستان ولبنان

شكرا لقرائتكم خبر سلال رمضان سعودية في السودان وطاجيكستان ولبنان ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس توزيع السلال الغذائية الرمضانية للأسر الأشد احتياجا في السودان وطاجيكستان وباكستان واليمن ولبنان وعدد من دول العالم.

وجرى توزيع 1.047 سلة غذائية في مناطق البرام (أم دورين) الريف الشرقي، هيبان التابعة لمحليتي كادقلي والدلنج في ولاية جنوب كردفان استفاد منها 6.282 فردا، و100 سلة غذائية في مناطق الدبيبات - هبيلا - والدلنج المدينة التابعة لمحلية الخرطوم بولاية الخرطوم استفاد منها 600 فرد.

ووزع المركز 2.000 سلة غذائية في مدينتي كوفالينج وكاتلون بطاجيكستان، و4.900 سلة غذائية في مدن مومينبود، وجايهون، وحامدوني، وكولوب، وفاركو بمنطقة كاتالون، و1.531 سلة غذائية في العاصمة دوشنبيه. وفيما وزع المركز 1822 سلة على العائلات الأشد حاجة في العاصمة اللبنانية بيروت ومنطقة عكار، سلم 1.072 سلة غذائية رمضانية في منطقتي سيبي وقلات بإقليم بلوشستان في باكستان، استفاد منها 6.432 أفراد.

كانت هذه تفاصيل خبر سلال رمضان سعودية في السودان وطاجيكستان ولبنان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا