الارشيف / منوعات

تراند اليوم : العاب 2021 .. العاب تلبيس بنات ستايل لعبة تلبيس افاتار

  • 1/2
  • 2/2

العاب 2021 العاب تلبيس بنات ستايل لعبة تلبيس افاتار والتي نقدمها لكم اليوم وتعتبر اللعبة من العاب تلبيس بنات فهي في مضمونها عبارة عن تلبيس افاتار وهوالفيلم الشهير Avatar ، يمكن لهذه اللعبة ان يهتم بها ايضا الاطفال هي ضمن العاب اطفال بالاضافة الى انها تلبيس شخصية مشهولة مثل افاتار ببعض الملابس والاكسسوارات التي يمكنك استخدامها في الاسلحة ايضا ، تعد شخصية افاتر من الشخصيات الجميله ذو الاكسسوارات والملابس المتعددة .

ولعبة المزرعة العجيبة Magic farm وتعتبر هذه اللعبة من العاب بنات وتختلف عن العاب اخرى في انها لعبة اكثر تجسيدا كما انها تحتوي على مميزات كبيرة تجعلك تقدم على لعبها والاستمتاع بها .

لاطفالنا وبراعمنا الصغار وفي الموقع يزخر بالعديد من الالعاب الممتعة والشيقة من العاب طبخ التي يتم البحث عنها يوميا عبر موقع محرك البحث قوقل لما يحتويه من اقسام متجددة وحصرية العاب طبخ باباس فلاش تعلمى فن الطبخ مع لعبة طبخ بنات جديدة كل يوم نضعها لكم على مجموعه من اجل العاب الطبخ الرائعه حتى تستطعى من خلالها ان تنمى مهارات الطبخ لديك فهى من العاب الممتعه التى يبحث عنها الجميع ليتعلم لكل انواع الطبخ مع اشهر الطابخين لدينا .

 

و فهى من العاب طبخ تورتة 2015 وقومي ايضا بتزيين الكيكة بالشوكولاتة والكريمة جربيها الان وقومى بارسالها لجميع اصحابك حتى يستمتعو بها ايضا.

اقرأ أيضاً

 

ولعبة طبخ باربي وفلة إعداد وجبة الغداء مع الفلفل الحار فيجب عليكى فيها ان تقومى بمساعدة الطباخة باربي وفلة في عمل وجبة الغداء الرز مع اللحم بالفلفل الحار في العاب طبخ باباس فهى من اجمل الالعاب التى توجد لدينا واذا نالت اعجابك قومى بارسالها لجميع اصحابك ليستمتعو بها ايضا .

 

ولعبة طبخ وتحضير كيكه الشوكولاته اللذيذه ومكونة من قطع الشوكولاتة الشهية هيا ساعدي الطباخه الماهره وتعلمي منها كيفيه عمل وخبزكيك الشوكولاته بالكريمه اللذيذه من العاب طبخ حقيقيه،بحيث نقدم اكلات والعاب طبخ اخرى كثيرة بحيث نقدم له طبخ كيكة بالفراولة , ايضا كب كيك بالشوكولاتة وبيتزا الايطالية ودجاج الرومي المحشو المشوي , السلطات والعصائر وغيرها ،سوف تجدين عنا كل الاكلات التي تستمتع فيها في طبخها وتوزيعها وكل شيئ هيا اتبعي التعليمات لتحصلي على ما تريدي .

 

و طبخ الكريم كرامل العاب طبخ حلوة  روعة لعبة طبخ وتزيين الكريم كراميل اللذيذة العاب طبخ للبنات الان قم باللعب قم بوضع الكراميل في الاكواب المعده لذلك ثم قم بوضع بودره الكريم كرامل علي الاناء الذي علي النار ثم قم بالتقليب ثم انتظر قليلا , بعدها قم بوضع السكر والكراميل في الاناء وقم بالتقليب بأستخدام الملعقه المعده لذلك , وبعد الطهي قم بوضع الكريم كرامل في الاكواب المعده لذلك بأستخدام الملعقه السوداء , بعد ذلك انتقل للمرحله التاليه  وقم بتزين الكريم كراميل الذي قمت بطهيه وناك طرق واشكال كثيره جدا للتزين وضع الحلوي والشيكولا فوق الكراميل.

 

أتمنى أن تكونوا قد إستمتعتم بالعاب الطبخ المميزة من هنا, ويمكنكم متابعة موقع يوميات حيث نقوم يوميا بنشر المزيد من العاب البنات الشيقة والجميلة.

قد تقرأ أيضا