الارشيف / منوعات

تراند اليوم : نتيجة الثانوية العامة 2018 فلسطين - نتائج التوجيهي 2018 نظام الإنجاز : اسماء العشرة الاوائل على فلسطين

  • 1/2
  • 2/2

نتيجة الثانوية العامة 2018 فلسطين أو ما يطلق عليها نتائج التوجيهي 2018 مقدمًا من موقع الخليج 365، نتائج الإنجاز تتواجد الآن على رابط موقع وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطيني، وذلك بعد إعطاء إشارة الظهور والإعلان من قبل السيد الوزير، صبري صيدم، الإستعلام عن نتائج التوجيهي الفلسطيني عن طريق رقم الجلوس عبر الرابط أدناه، وبعد مرحلة النتائج، سنتابع سوياً مرحلة تنسيق الجامعات.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2018 فلسطين

ستظهر نتائج التوجيهي 2017 الإنجاز على رابطين أولهما الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم العالي الفلسطيني، وأيضًا موقع نتائج التوجيهي، كما قام السيد الوزير بتوقيع على مذكرة تفاهم مشترك بين الوزارة وبين الشركة الوطنية(موبيل)، حيث تنص هذه الاتفاقية على تمكين الطلاب بمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2017 فلسطين عبر خدمة الرسائل القصيرة، وهذا يعتبر إنجاز لم يسبق من بعد.

أخبار نتيجة التوجيهي 2018

جاءت نتيجة الثانوية العامة 2017 لتخطف قلوب أبناء وفتيات تلك المرحلة والتي من خلالها تعتبر البوابة الرئيسية للحياة الجامعية، فالجميع يتمنى الوصول إلى أعلى درجات الرقي التعليم والإبداع العلمي، وقد أكدت مصادرنا، أن جميع طلاب تلك المرحلة ترغب للوصول للهدف المنشود وهو تحقيق الرخاء والرفاهية للدولة، وذلك لن يتحقق إلا بالنهوض بالعملية التربوية والتعليمية والتي ستنعكس على الوضع الاقتصادي والسياسي للبلاد إيجابياً.

ينتظر طلاب نتيجة الثانوية العامة 2018 لحظة ظهورها في جميع مدن فلسطين وهي، غزة، القدس، بيت لحم، رام الله، الخليل، خان يونس، طولكرم، الوسطى، طوباس، رفح، قباطية، يطا، قلقيلية، أريحة، وللجدير بالذكر، قد تم موعد إعلان نتائج التوجيهي من قبل وهو اليوم الأحد .

علماً بأن الوصول إلى نتيجة الثانوية العامة عبر تلك الروابط أعلاه باستخدام كلًا من رقم الجلوس والأسم، نقدم للجميع يد العون، حيث في حالة الضغط على الروابط أعلاه عند ظهورها، وفي حالة تعثرك للوصول إليها، عليك فقط كتابة رقم الجلوس في خانة التعليقات، وسنعود إليك بالرد في قريب العاجل.

اقرأ أيضاً

تحديث اليوم الاحد ، نتائج توجيهي أو نتيجة الثانوية العامة 2018 في فلسطين هي الأبرز الآن في جميع قطاعات البلاد، لذا عليك الدخول الآن لمعرفة النتيجة قبل الضغط على الرابط.

  • رابط وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطيني، من هنا، وإعلان نتائج الإنجاز

قد تقرأ أيضا