الارشيف / منوعات

تراند اليوم : فضيحة الكويت .. فيديو البي ام الابيض في الكويت

  • 1/2
  • 2/2

عمليات بحث واسعة تدور حول فضيحة الكويت فيديو  البي ام ابيض التي ظهر فيها شاب وفتاة وهما يمارسون الجنس، وتصدر فيديو البي ام ابيض "فضيحة الكويت " مواقع التواصل الاجتماعي وجرى تداول الحادثة بشكل مهول.

تصدر وسم فيديو راعي البي ام دبليو في الكويت مواقع التواصل الاجتماعي، وأظهر فيديو راعي البي ام شاب وفتاة وهم يمارسون الجنس داخل سيارة في أحد شوارع الكويت.

وخيم الغضب والاستنكار على الكثير من النشطاء ورواد مواقع التواصل الإجتماعي في الكويت ، بسبب المشاهد التي تحتوي عليه الفيديو الذي جرى تداوله.

قصة مقطع بي أم أبيض

تناول المغردون مقطع فيديو عبر تويتر يظهر قيام شاب وفتاة يمارسون الرذيلة والأفعال المخلة بالآداب داخل وبالقرب من أحد السيارات في الشارع العام، حيث قام أحد المارة بتصويرهم، وقد أوضح المغردون أن هذا المقطع حدث في أحد شوارع الكويت، دون الكشف عن جنسية الشاب والفتاة.

مقطع فضيحة سيارة بي أم أبيض الكويت

وقد ظهر في المقطع المتداول فتاة ترتدي فستاناً قصيرة حافية القدمين وتقوم بعمل حركات خادشة للحياء والذوق العام مع أحد الشباب داخل سيارة من نوع بي أم، وخارج السيارة أيضاً، كما ظهر في منتصف المقطع وهي عاريان تماماً مما أثار غضب المتابعين، ومن الواضح جداً أنهما في وضع سكر.

اقرأ أيضاً

Advertisements