الارشيف / منوعات

الاكثر مشاهدة اليوم - منى فاروق وشيما الحاج: خالد يوسف مارس معنا الرذيلة في حالة سكر وصورنا

  • 1/2
  • 2/2

أدلت الفنانتين وشيما الحاج باعترافات مثيرة أمام النيابة العامة حيث أكدتا بقيام المخرج بانه هو من قام بتصوير  الفيديو الجنسي لهما، مشيرين فى الاعترافات انهم كانوا في حالة “سكر”.

وقالت منى فاروق أمام النيابة ” عندى 23 سنة، وقد كنت صغيرة فى السن وقت تصوير الفيديو، مشيرة أن ذلك المخرج خالد يوسف، قد أغراها بأن يجعلها فنانة مشهورة لتظهر فى أفلامه.

كانت قوة من مباحث آداب القاهرة، قد رحلت الفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج، إلى نيابة أول مدينة نصر، وسط تشديدات أمنية، اليوم الجمعة، لسماع أقوالهما في واقعة الفيديوهات الجنسية وارتدت الفنانتين النقاب خشية تصويرهما، حيث تم اصطحابهما داخل سيارتي ميكروباص.

وكشف مصدر أمنى عن تفاصيل جديدة مثيرة فى واقعة القبض على الفنانتين ومنى فاروق لظهورهما فى فيديوهات جنسية برفقة المخرج خالد يوسف.

وقال المصدر إنه تم القبض على الفنانة شيماء الحاج داخل كافيه شهير بمدينة نصر وبالتزامن مع ذلك توجهت قوة أمنية الى منزل الفنانة الأخرى منى فاروق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول وداهمته والقت القبض عليها.

وأضاف المصدر أن رجال المباحث صادروا هواتف الفنانتين فقط ولم يعثر بحوزتهما على اى ممنوعات.

 

كانت هذه تفاصيل خبر الاكثر مشاهدة اليوم - منى فاروق وشيما الحاج: خالد يوسف مارس معنا الرذيلة في حالة سكر وصورنا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا