الارشيف / منوعات

الاكثر متابعة اليوم - بالصورة- رنا هويدي تواجه منتقدي فيلمها الإباحي بهذا الوشم

ردت المذيعة المصرية ​رنا هويدي​ على جميع منتقديها بعد إخلاء سبيلها على ذمة التحقيق بقضية الفيديوهات الإباحية، وبادرت برسم وشم اقتبست فيه آية من الإنجيل قالها السيد المسيح عن مريم المجدلية :"من منكم بلا خطيئة فليرجمها بحجر".

وإختارت رنا أن ترسم الوشم على ظهرها بعدما عدّلت في العبارة لتصبح "من منكم بلا خطيئة فليرجمني بحجر" وعلقت على الصورة قائلة: "لقد عدت يا منحرفات"، وأغلقت خاصية التعليقات على الصورة، وخصوصاً وأن التحقيق لا يزال مستمرا وتم اخلاء سبيلها بكفالة 50 ألف جنيه.

الجدير بالذكر أن تعد المتهمة الخامسة في قضية "الفيديوهات الفاضحة" بعد الفنانة وزميلتها والراقصة كاميليا وسيدة الأعمال ، وتم القبض عليها يوم 27 شباط الماضي، بتهمة الترويج للفسق والفجور.

 

كانت هذه تفاصيل خبر الاكثر متابعة اليوم - بالصورة- رنا هويدي تواجه منتقدي فيلمها الإباحي بهذا الوشم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements