الارشيف / منوعات

نتائج بكالوريا سوريا 2019 بالاسم moed.gov.sy بوابة النتائج الامتحانية نتيجة البكالوريا الدورة الأولي...

  • 1/2
  • 2/2

نتائج بكالوريا سوريا 2019 حسب الاسم عبر بوابة النتائج الامتحانية نترقب أن تعتمد وزارة التربية السورية moed.gov.sy، نتيجة الصف التاسع 2019 لجميع المدن السورية، في مؤتمر صحفي لوزير التربية الوطنية الدكتور عماد موفق العزب، في مؤتمر صحفي سوف تعقده الوزارة خلال ساعات قليلة، لكشف تفاصيل نتائج البكالوريا 2019 بسوريا الدورة الأولي، حيث انتهي الطلاب الصف التاسع من امتحانات البكالوريا السورية في جميع المدن خلال شهر جوان الماضي، وانتهت أغلبية أعمال التصحيح لجميع المواد وجاري إعداد نسب النجاح وطلاب أسماء المترشحين الأوائل في نتائج البكالوريا في سوريا.

كما أكدت وزارة التربية السورية أنه يمكن لجميع طلاب نتيجة البكالوريا السورية استخراج نتائج الباك في سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب من خلال بوابة النتائج الامتحانية لجميع الشعب العلمي والأدبي والشرعي والمهني والنسوي، حيث من المؤكد أنه سيتم إعلان نتيجة بكالوريا سوريا 2019 مطلع الأسبوع الحالي.

نتائج البكالوريا سوريا 2019

انتهت امتحانات الصف التاسع الدورة الأولي 2019 تحت إجراءات أمنية مشددة من وزارة التربية الوطنية moed.gov.sy، كما عقدت غرفة عمليات مستمرة لمدة 24 ساعة طوال فترة امتحانات نتائج البكالوريا سوريا 2019 لمتابعة ورصد أي تجاوزات خلال فترة امتحانات نتائج سوريا 2019، وأكدت غرفة العمليات أنها لم تتلقي أي شكاوى من طلاب نتائج الباك بسوريا الدورة الأولي في جميع المدن السورية، كما أكدت أن نسبة نجاح امتحانات القسم العلمي ستكون أعلى من القسم الأدبي والمهني والنسوي والشرعي.

لمعرفة نتائج البكالوريا سوريا 2019 حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب، قم بكتابة البيانات الخاصة بك وتحديد القسم التابع له والمدينة في تعليق أسفل الخبر وسيتم عرض نتيجة البكالوريا السورية.

نتائج البكالوريا 2019 سوريا

نتائج البكالوريا السورية 2019

نتائج بكالوريا سوريا 2019 حسب الاسم

  • نتائج بكالوريا سوريا 2019 مدينة حمص.
  • نتائج البكالوريا 2019 مدينة حلب.
  • نتائج الباك 2019 سوريا مدينة دمشق.
  • نتائج البكالوريا السورية 2019 مدينة حماة.
  • نتيجة بكالوريا سوريا 2019 مدينة اللاذقية.
  • نتيجة البكالوريا سوريا 2019 مدينة طرطوس.
  • نتائج الصف التاسع 2019 مدينة درعا.
  • نتيجة الصف التاسع 2019 الدورة الأولي السويداء.

بوابة النتائج الامتحانية

يعد بوابة النتائج الامتحانية هو القسم المخصص في وزارة التربية السورية moed.gov.sy، استخراج نتائج البكالوريا بسوريا الدورة الأولي دون حاجة طالب الصف التاسع إلى الذهاب إلى المدرسة، وسوف ننشر لطلاب الباك في سوريا استظهار نتائج البكالوريا من خلال الخطوات التالية :

  1. الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية.
  2. تحديد طريقة الاستعلام عن النتيجة.
  3. سواء من خلال الاسم الثلاثي أو من خلال رقم الاكتتاب.
  4. كتابة البيانات المطلوبة.
  5. تحديد القسم الخاص بالطالب.
  6. الضغط على عرض النتيجة.

وتجدر الإشارة إلى أن نتائج البكالوريا بسوريا 2019 من أهم النتائج فعلي أساس نقاط طلاب الصف التاسع في نتيجة البكالوريا يتم تحديد الطلية التي سوف يلتحق بها الطالب، حيث أنها تشبه بحد كبير نتيجة الثانوية العامة في مصرنا الغالية.

ويتابع موقع نجوم مصرية جميع أخبار نتيجة الباك السورية من خلال هذا التقدير في إطار حرص الموقع على نشر جميع أخبار نتائج سوريا 2019 وجميع نتائج الامتحانات في الوطن العربي، لتسهيل استخراج نتائج الطلاب في كل الدول.

عرضنا في هذا التقرير أخبار نتائج بكالوريا سوريا 2019 حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب وخطوات استظهار نتيجة البكالوريا السورية لجميع المدن عبر بوابة النتائج الامتحانية.

Advertisements